أخبار الرياضة اليوم

حقيقة رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد في سوق الانتقالات 2017

امكانية رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد

ننشر على موقع يلا ماتش الرياضي، حقيقة رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد، وذلك في سوق الانتقالات الصيفية 2017، حيث تداولت العديد من الصحف العالمية إمكانية رحيل النجم البرتغالي عن الفريق الملكي هذا الموسم، وذلك بسبب المشاكل الكبيرة التي يعاني منها مع إدارة الضرائب في إسبانيا، والتي تتهم رونالدو بالتهرب الضريبي هذا الموسم.

فضمن أخبار حقيقة رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد 2017، فبعد أن إتهم قاضي التحقيق في العاصمة الإسبانية الدون بالتهرب الضريبي من مبلغ 14.7 مليون يورو، وذلك منذ سنة 2009 عند إنتقاله إلى الفريق الملكي، تداولت العديد من الصحف الإسبانية والعالمية أخبار رحيل رونالدو عن ريال مدريد هذا الصيف.

حيث اكدت الماركا أن النجم البرتغالي أصبح قريب من الرحيل إلى الدوري الإنجليزي، والعودة إلى منزله الجديد في مانشستر يونايتد، خصوصا أن اللاعب أصبح لايطيق وضع البقاء في العاصمة الإسبانية، مما جعل الماركا تتوقع برحيل الدون إلى المان يونايتد مقابل 125 مليون يورو، وايضا إنتقال دي خيا إلى الفريق الملكي.

وأيضا ضمن اخبار حقيقة رحيل ريال مدريد عن ريال مدريد 2017 في سوق الانتقالات الصيفية، اشارت صحيفة ليكيب الفرنسية أن نادي باريس سان جيرما الفرنسي يرغب هو الأخر في التوقيع مع اللاعب، وان مالك النادي الأمير القطري ناصر الخليفي مستعد لدفع مبلغ 225 مليون يورو لريال مدريد، وأجر سنوي قيمته 25 مليون يورو للنجم البرتغالي من أجل إقناعه بالرحيل إلى العاصمة الفرنسية باريس.

وكذلك ضمن تفاصيل حقيقة رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد هذا الصيف، ذهبت صحيفة الأس بعيدا في هذا الأمر، وقالت أن النجم البرتغالي أصبح يفكر جديا في الرحيل عن اللاليغا الإسبانية بشكل نهائي، ولو إقتضى الأمر الرحيل إلى الدوري الصيني، حيث أن كريستيانو رونالدو يرى أن إدارة ريال مدريد لم تقم بحماية اللاعب والدفاع عنه امام الصحافة والقضاء الإسباني بسبب تهمة التهرب الضريبي.

يوسف

مدير موقع يلا ماتش الرياضي المتخصص في البث المباشر و مشاهدة مباريات اليوم يلا شوت حصري، ومتابعة تقرير مواعيد المباريات والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق